منتدى الزعيم

<< نادي الهلال السعودي>>
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مـن لــنــدن إلـى الـعــاصـمــة ،،، الـــهلال ( لآســيـــا ) عـاصــمــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KING



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 15/05/2010

مُساهمةموضوع: مـن لــنــدن إلـى الـعــاصـمــة ،،، الـــهلال ( لآســيـــا ) عـاصــمــة   الأحد مايو 16, 2010 11:59 am

بسم الله الرحمن الرحيم



كان الهلال في لندن يمثل آسيا ، وكان الهلال في العاصمة يمثل وطن ، الهلال في كلا المكانين كان يمثل كرة القدم ، يمثل كرة القدم التي تعشق التاريخ والأرقام والإنجازات فكان في لندن رقماً تاريخياً مهماً ، في العاصمة كان يمثل كرة القدم في فنها ومتعتها وجماهيريتها ، الهلال في العاصمة قدم فن كروي رهيب تحول إلى متعة وتصفيق من المنافس والمنشدين خلف الشاشات ممن يبحثون عن الهفوة ، كان الهلال في لندن يسجل تاريخ يصعب تجاوزه أو الحلم بتخطيه على الأقل حتى نهاية هذا القرن ، الهلال في العاصمة كان يعيد الهلال الذي احتفل في لندن ، فالذي احتفل في لندن هو هلال التاريخ والمتعة منذ سنوات ، في العاصمة تمت إعادة هلال الفن الذي قهر جابيلو وبقية عمالقة اليابان ، الهلال الممتع الذي جرد الاستقلال من لقبه في الدوحة وهزم مواطنه بيروزي بالأربعة في هونغ كونغ ذات مباراة ، الهلال الشيق الذي هزم بوهانج قبل 14 سنة وكذلك أجرم بحق مواطنه هونداي في الدوحة ، في العصر الحديث ظهرت أسطورة الأوزبك ولكن الهلال أسقطها في المواجهة الأهم وبالثلاثة ، ليعيد الهلال شيئاً من بريقه وتاريخه ومتعته الآسيوية التي عشناها بوجود الفيلسوف وسامي وبقية فرقة الفن الأزرق ، هلال النجوم والهجوم عاد فعادت الفرحة للقارة كون الهلال عاصمتها الجماهيرية والبطولية والإعلامية ، كان الحضور الجماهيري مفرحاً للقارة كون ذلك إيحاء بأن الهلال قد عاد ومعه ستعود المتعة للمباريات الآسيوية التي شهدت حضور غفير في نهائي 2000 وبطولة الكؤوس 1996 ونهائي السوبر الأول للهلال وكذلك النهائي الثاني في رمضان 1421 .

8 سنوات والهلال لم يحقق أي بطولة آسيوية ، حيث كان آخرها يوم السبت 15 مــحرم 1423هــ الموافق 30 مــارس 2002م ، لذلك فالهلال ابتعد عن قارته وعليه أن يعود لملامسة ذهب هذه القارة التي نصبته بطولاتها زعيماً وسيداً لها ، الهلال طول غيابه وهو غياب غير مبرر رغم أنه واجه ظروفاً قهرية وخارجية في بعض محاولاته السابقة ، ولكن الآن الفرصة مهيأة للهلال للعودة لمجده وإعادة تحديث سجل بطولاته الذي توقف منذ 8 سنوات تعتبر كبيرة بحق كبير آسيا وزعيمها .

فالغياب لكبير القارة جعل صغار القوم وطفيليي البرامج ينتقصون منه ويتمنون سقوطه أكثر وغيابه أطول ، فهذا يسعدهم ويفرحهم كونه الوسيلة المتبقية لسعادتهم بعد أن أحزنتهم فرقهم وفشلتهم مشاركاتهم وأخجلتهم مستوياتهم ، لم يعد للصغار سوى الفرح بسقوط الكبار ، فهذا أعلى مراتب طموحهم وأكبر حدود أحلامهم ، وضعهم المشفق والمخجل والمضحك يجب أن يتم زيادة جحيمه بهلال بطلاً للقارة في 2010 لعله يميتهم بضربة قاضية تريحهم من أنفسهم قبل أن يرتاح الناس من كذبهم وحقدهم وغلهم وتصرفاتهم الطفولية وغيرتهم النسائية الممقوتة .



** بـــلا رتـــوش **



- سن الرئيس الهلالي سنة حسنة بمؤازرة الشباب ، واحتذى به الكثير من رؤساء أندية أُخرى .

- وسن بعض الأهلاويين سنة حسنة بتهنئة الاتحاد بكأس الأبطال رغم أن بعضهم لم تحضر تهانيه أبداً للفريق الكبير ، ولا عجب فالهلال هذا الموسم - مثلاً - أذاقهم الويل بالفوز في الدوري رايح جاي وهزيمتهم في ربع ساعة على نهائي الكأس وحرمانه شبابه شيبانهم من التأهل لنهائي بطولة ثانية !!!

- في الموسم القادم سيكون هناك تحولات كثيرة في مؤازرة الفرق في البطولة الآسيوية ، ومشاركة الفريق الأكثر إزعاجاً ستغير الكثير من الروح السائدة هذا الموسم .

- نجم الهلال في هذا الموسم هو الكوري لي يونغ ، ونجم نهاية الموسم هو المتجدد المرشدي ، ومسك ختام الموسم نجومية العائد محمد الشلهوب .

- إذا استمر اللاعب الصاعد بعقلية مباريات الحواري واستفزاز الخصوم بألفاظه السيئة فسيجد نفسه خارج كرة القدم نهائياً .

- في أقل من 3 دقائق كان اللاعب معرضاً للطرد ولو حدث ذلك فسنقول الحمد لله أنها لم تكن في وقت مهم من المباراة .

- رغم حضور 52 ألف متفرج إلا أن ذلك لم يكن طموح الهلاليين ولا يدل على حقيقة شعبية الهلال الجارفة ، وستكون مباراة دور الثمانية كرنفال جماهيري ولن يكون هناك مدرجات خاوية بإذن الله .

- الحديث عن التغييرات يطول وموضوع يتشعب وسيكون الوقت كافياً للجميع لمناقشته ، هنا اختصر وأقول أن الهلال بحاجة لمهاجم سريع وهداف وقتالي بديلاً لنيفيز مع ظهير أيسر محلي وحارس ثالث ، طبعاً بعد التجديد لنجم الموسم لي يونغ .

- الرئيس أعلن بقاء نيفيز بالذات كونه الأقل من بين الأجانب الأربعة ، ونحن نقدر رؤية الرئيس ونرى أن نيفيز سلبي ويحتاج الفريق للاعب فعال ونشيط ، وقد تكون فترة الراحة القادمة مهمة للاعب وتعيده لمستواه وحيويته في الدور الأول .

- حتى نكون منصفين فآخر 5 مباريات للفريق ممتازة جداً حتى وإن خسرنا في النهائي ، فالإرهاق وصل مداه وحتى في مباراة الأوزبكي الفريق كان يلعب بهدوء حتى لا يستنزف قوته وتحقق الفوز بأسهل الطرق.

- من الظلم أن يتم في يومين متتالين إقرار جوائز لنجومية الموسم ولا يتوجد اسم لي يونغ في واحدة منها على الأقل .

- لي يونغ أفضل لاعب في الموسم ، وأفضل مدافع ، وكذلك أفضل لاعب أجنبي .

- ننتظر وكما عودتنا القيادة الرياضية على دعم ممثلي الوطن الهلال والشباب وتسهيل الجداول لهما كما تم مع الاتحاد في الموسم الماضي .

- وقفة الشيخ فواز تستحق الشكر والتقدير وهي درس مهم للكثير لعلهم يتعلمون ويفهمون !!

- الهلال صاحب شعبية جارفة في البحرين وفي الكويت وكل دول الخليج ، حتى في القاهرة رفعت أعلامه وشعاراته ضد الأهلي في استاد القاهرة بعد هدف الثنيان التاريخي في شوبير في نصف نهائي بطولة العرب 1996 ، شاهدنا شعبية الهلال عندما لعب في سوريا ولبنان واليمن .

- لا يوجد في بطولات الكؤوس مسمى هداف ، لذلك سارع من يعاني من غياب البطولات ومناسبات الفرح إلى تكريم لاعبهم كونه من سجل أكثر في بطولة ودعوها بالخمسة !!



- كعادتها منذ تأسيسها واصلت شبكة الهلال تميزها بالتغطيات الحصرية والأخبار المميزة ، لذلك لم يكن جديداً أن يستمر إبداعها من لندن في ضل وجود أعضاء يحبونها ويخلصون لها همهم سمعتها وحضورها وتواجدها ، فشكراً للثنائي المميز نايف السبيعي وناصر الهاجري على كل ما فعلوه في لندن من أجل الهلال وشبكة الهلال وأفعالهم تسبق تغطياتهم .

- شــبكــة الهلال دائمـاً مع الهلال ، شعار تاريخي يخلد في تاريخ الشبكة افتخر بانني من أطلقه قبل 9 سنوات ولا زال يطبق عملياً من الخليج وكل مناطق المملكة إلى أستراليا ولندن والقادم سيكون أحلى بإذن الله .



- في نهاية الموسم وكمسك ختام لهذه الشبكة العملاقة حققت الرقم الأعلى في عدد متواجديها في لحظة واحدة حيث سجلت الصفحة الرئيسية للمنتديات العبارة التالية: أكبر تواجد بالمنتدى كان: 27,988 بتاريخ 13/5/2010 الساعة 04:08

- صاروخ واحد قيمته 10 ريالات لا يساوي شيئاً أمام المخالفات السياسية والدينية التي تمارسها الفرق الإيرانية حتى خارج قواعدها ، لذلك على الاتحاد الآسيوي أن يضرب بيد من حديد على هذه التصرفات التي لا مبرر لها ، كما عليه أن يختار مراقبين منصفين وفاهمين في كرة القدم .

- مباراة كرة القدم لا تتوقف يا فاخوري أنت والنشمان إلا بأمر الحكم وهذا قانونها وعليكم مذاكرته قبل أن تتفلسلفوا وعلى اتحادكم القاري والمحلي أن يختبركم في قانون اللعبة قبل أن تخربوها بقوانينكم الشخصية ، فكم من مباراة حدث فيها شد وشغب ونزول جماهير ولم تلغ ؟!



** قــفـــلـــة **



لكل قــارة قــمــر ،،، إلا آســيـــا بالهلال لها قــمــريــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مـن لــنــدن إلـى الـعــاصـمــة ،،، الـــهلال ( لآســيـــا ) عـاصــمــة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزعيم  :: (( القسم الرياضي )) :: ""منتدى الجمهور الهلالي""-
انتقل الى: